وزير المالية يتفقد جمرك العمري

mainThumb

09-02-2016 05:01 PM

السوسنة - تفقد وزير المالية عمر ملحس الثلاثاء مركز العمري، واطلع على الإجراءات الجمركية والمشاريع التطويرية في المركز ومدى جاهزيته لاستقبال المسافرين والمغتربين والعمل على تذليل العقبات التي تعترضهم وتسهيل إجراءاتهم.

وأشاد ملحس خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام الجمارك الأردنية الدكتور وضاح الحمود، بجهود موظفي المركز ودورهم المميز في تحديث وتطوير العمل الجمركي، مطالبا بتقديم مختلف التسهيلات الجمركية الكاملة والتعاون البناء والتنسيق المثمر مع الأجهزة الأمنية العاملة في المركز لما فيه مصلحة الدولة العليا.

وقدم مدير المركز عقيد جمارك إسماعيل الوريكات إيجازا حول استعداد المركز وجاهزيته في جميع المواسم والوقوف على مختلف الإجراءات والخطوات الإصلاحية التي تهدف إلى تعزيز ثقة المتعامل مع الدائرة وتسهيل وتبسيط كافة الإجراءات وإزالة كل المعيقات التي تواجه العمل بالإضافة إلى كفاءة التحصيل الأمثل للإيراد العام بفضل حوسبة كافة أعمال المراكز.

كما قدم مدير حدود العمري العقيد موسى حياصات عرضاً تضمن ابرز الانجازات التي تحققت منذ تأسيس المركز.

واشتملت الجولة كافة أقسام المركز المختلفة مثل قسم الركاب والاستماع إلى المسافرين القادمين عبر المركز والاطمئنان عن أحوالهم وعن العوائق التي تواجههم أثناء.

كما شملت زيارة قسم الشحن وساحة التفتيش الأولي ومبنى القادمين والمغادرين وزيارة الحدود الأردنية السعودية، وكذلك شركات التخليص العاملة في المركز، والاستماع إلى مطالبهم والمشاكل التي تتعلق بقطاع التخليص في المركز ، كما تفقد أجهزة الفحص بالأشعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد