بدء مسابقة المحارب الدولية الثامنة 2 - 6 الشهر المقبل

mainThumb

26-04-2016 06:25 PM

عمان  السوسنة - قال المدير العام لمركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العلميات الخاصة (kasotc)، ان المركز فكرة خلاقة من افكار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتوحيد الجهد الدولي في مكافحة الارهاب والعمليات الخاصة، وترسيخ اسس التعاون والتنسيق في سبيل محاربة العدو المشترك والمتمثل بالتطرف والارهاب، الذي بات يهدد سلامة وامن المواطنين في العالم.
 
واضاف في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، عن مسابقة المحارب الدولية الثامنة، التي ستجري فعالياتها في المركز خلال الفترة من 2 ولغاية 6 آيار 2016 ان مسابقة المحارب هي مسابقة دولية سنوية، يشارك فيها العديد من الفرق المحلية والدولية التي تمثل وحدات العمليات الخاصة ومكافحة الارهاب ووحدات الامن المختلفة.
 
وقال ان فعالياتها صممت لتعزيز مفهوم العمل المشترك بروح الفرق الواحد ولقياس عوامل القدرة والتحمل للفرق المشاركة تحت عوامل الضغط النفسي والبدني في اجواء من المنافسة والتحدي فيما بينها.
 
واشار المدير العام، الى ان انطلاق المسابقة لهذا العام يتزامن مع احتفالات المملكة الاردنية الهاشمية بمئوية الثورة العربية الكبرى، ثورة المجد والعز والكرامة العربية الاصيلة، حيث تم استحداث فعالية خاصة تحت مسمى الثورة العربية الكبرى، احتفاء بأهمية وقدسية المناسبة، سيتم خلالها تنفيذ هذه الفعالية بأجواء مستوحاة من عبق التاريخ يشارك فيها كل الفرق المشاركة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد