استكمال توزيع المساعدات الغذائية في المفرق

mainThumb

29-04-2016 05:19 PM

السوسنة - استكملت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا سلسلة توزيعاتها للسلال الغذائية على الاشقاء السوريين في مدنية المفرق بتوزيع 947 سلة غذائية في محطتها الثالثة من برنامجها الغذائي "شقيقي بالصحة والهنا" والذي يمتد لعامه الرابع على التوالي.

وتشتمل هذه السلال الغذائية على المواد الغذائية الأساسية التي تغطى احتياج الاسرة قرابة الشهر من خلال حزمة غذائية متكاملة تتكون من الأرز والسكر والطحين بالإضافة الى البقوليات والحبوب والمعلبات والعصائر والحليب .

واكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان على مواصلة توزيع المواد الغذائية على الاشقاء السوريين لتغطية أكبر قدر ممكن من الاسر الأشد احتياجاً من الارامل والايتام والمعاقين وزوجات الشهداء وذلك في ظل تراجع تقديم الدعم من قبل المنظمات العاملة في المجال الإنساني مع امتداد أمد الازمة السورية ، واصلاً شكره لإدارة اوقاف الشيخ صالح الراجحي والتي تبرعت بهذه السلال الغذائية ضمن الجسر البري السادس عشر والذي سير من المملكة الى الأردن مؤخراً .

وعبر المستفيدون السوريون عن كامل رضاهم عن السلال الغذائية المقدمة مثمنين جهود كل من ساهم في مد يد العون لهم في ظل هذه الازمة ودور الحملة الوطنية السعودية في تلمس احتياجاتهم والعمل على تغطيتها في مناحي الحياة كافة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد