وزيرة الصناعة تتفقد الأسواق الاستهلاكية في الكرك

mainThumb

26-05-2016 12:58 PM

السوسنة - قامت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي الخميس بزيارة الى لواء القصر في محافظة الكرك للاطمئنان على جاهزية الأسواق واستعداداتها للشهر الفضيل والاطلاع على سير العمل في سوق المؤسسة الاستهلاكية المدنية ومركز توزيع الأعلاف بالربة.
 
 
 
وقالت علي ان أسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية البالغ عددها 68 سوقا في مختلف مناطق المملكة عملت على عرض جميع السلع والحاجيات الرمضانية قبل حلول الشهر الفضيل منعا لتهافت المواطنين، لافتة الى توفر جميع المواد التموينية بمستودعات الوزارة وتكفى لعدة أشهر.
 
 
 
واستمعت الى موجز من مدير عام المؤسسة المدنية سلمان القضاة عن استعدادات السوق وتوفر السلع بأسعار مناسبة وجودة عالية طيلة شهر رمضان، كما اطلعت على واقع الخدمات التي يقدمها مركز توزيع الأعلاف في منطقة الربة ومدى توفر مادة الأعلاف لمربي الثروة الحيوانية، واستمعت ايضا الى مطالب وملاحظات المواطنين.
 
 
 
وأشار مدير صناعة وتجارة الكرك جمال الصعوب الى توفر المواد التموينية بمختلف مناطق محافظة الكرك، لافتا الى جولات الرقابة والتفتيش الدائمة بالتعاون مع الجهات الأخرى لضمان سير توفر المواد التموينية والتزام التجار بالأسعار المحددة وصلاحيتها للاستهلاك.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد