سلسلة من اللقاءات لشباب كلنا الأردن في المحافظات حول الانتخابات

mainThumb

23-07-2016 02:42 PM

السوسنة - ستعقد هيئة شباب كلنا الأردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخابات  سلسلة من اللقاءات الحوارية حول العملية الانتخابية في مختلف محافظات المملكة، وذلك ضمن برنامج ادوار تنتظرنا، وتسعى الهيئة من خلال ذلك على التأكيد على دور الشباب في الانتخابات القادمة كونهم الفئة الاكبر في المجتمع .
 
 
 
وقال مدير هيئة شباب كلنا الأردن عبد الرحيم الزواهرة ان هذه الجلسات تأتي أيماناً من الهيئة على اهمية دور الشباب، وفتح المجال أمامهم لطرح أفكارهم وتوجهاتهم نحو قضايا الإصلاح بأسلوب الحوار البناء والطرح الواعي، وإيماناً بالدور المحوري للشباب في تنمية مجتمعاتهم وتحقيقاً لدورهم كشريك حقيقي وفاعل.
 
 
 
وأوضح الزواهرة على ان مشاركة الشباب في الانتخابات من اهم الخطوات التي يمكن ان يقوم بها الشباب لتفعيل مشاركتهم في الحياة العامة سواء السياسية والاقتصادية والاجتماعية، والمساهمة في صنع القرار.
 
 
 
واكد ان الانتخابات هي الخطوة الاساسية لمأسسة الاصلاح الشامل وتحمل المسؤوليات الكبيرة للوصول إلى مجتمع قوي وفاعل، يهدف إلى تحقيق الانجازات في مختلف محاور التنمية ومن أهمها التعليم والصحة وتنمية الاقتصاد التي لها الأثر الملموس على الحياة اليومية في المجتمع.
 
 
 
وأشار انه وكلما شارك الشباب في تحمل مسؤولياتهم كان صوتهم مسموعاً وبالتالي هذا يعمل على تحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم، ومن خلال المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية يحققوا التغير الإيجابي المنشود.
 
 
 
وقال الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخابات جهاد المومني حرصاً من الهيئة المستقلة للانتخاب على تواصلها المستمر مع شركاء العملية الانتخابية تنوي الهيئة عقد سلسة من اللقاءات الحوارية مع عدد من متطوعي هيئة شباب كلنا الأردن في مختلف محافظات المملكة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد