كشف ملابسات جريمة قتل بعد 4 أشهر

mainThumb

26-08-2016 11:30 AM

السوسنة - قالت ادارة الاعلام الامني انه بتاريخ 27/4/2016 تقدم ذوي احد المواطنين من مواليد 1990 ببلاغ لمركز امن الاشرفية بتغيب ابنهم عن المنزل وانهم لا يعلمون مكان تواجده، وجرى في حينه التعميم على المواطن والمباشرة بالبحث والتحري عنه .

 
واضافت انه وعند تعذر العثور عليه بعد البحث عنه في مختلف الاماكن التي من الممكن ان يتواجد بها شكل فريق خاص من شعبه بحث جنائي العاصمة لمتابعه القضية وتتعبها لتحديد مكانه او مصيره وفيما اذا كان قد تعرض لاي حادث كان.
 
وبينت أن الفريق المكلف بالتحقيق باشر ومنذ اشهر تتبع القضية وجمع ما امكن من معلومات وادلة وبكافة الطرق الشرطية التقليدية او الفنية والعلمية الحديثة لحين ان توصل لادله قادتهم لاحتمالية ان يكون رب عمله قد اقدم على قتله، حيث القي القبض عليه فور توفر تلك الادله للتاكد منها والتحقيق معه.
 
وتابعت ادارة الاعلام الامني ان الشخص المقبوض عليه وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف انه ومنذ اربعه اشهر تقريبا قتل ضحيته بطعنه في اماكن مختلفة من جسده على اثر خلافات حصلت فيما بينهم اثناء وجودهم في منزله وقام بعد ذلك بدفن الضحية في فناء المنزل، وتم بدلالته بعد استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام المتخص اخراج جثة المغدور وما زال التحقيق جار في القضية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد