بالصور .. قصة معاناة عائلة كركية بعد وفاة الزوج

mainThumb

28-08-2016 10:39 AM

السوسنة – فجعت عائلة كركية بوفاة إبنها الشاب نظام الخمايسه الذي توفي إثر حادث سير مروع على طريق الكرك، أدى لقطع رأسه وانفصاله عن جثته.
 
وتوفي نظام البالغ من العمر 34 عاما تاركا وراءه 3 توائم بعمر الـ 5 سنوات وزوجته دون معيل سوى الله، فلم تكن وفاته فقط الفاجعة التي تلقتها الأسرة، وإنما حياة الأطفال الأيتام دون مصدر دخل كانت الفاجعة الثانية بالنسبة للزوجة غير العاملة.
 
ولم تعد زوجة المرحوم نضام قادرة على تأمين أبسط احتياجاتها الأساسية بعد وفاة زوجها، فتراكمت الديون عليها، وديون منزلها المستأجر في الكرك.
 
وبدأت حكاية الزوجة الشابة الأرملة عندما تعرض نظام " زوجها" قبل وفاته بعام لمشكلة أدت الى ترميجه من عمله بعد خدمة 18عاما دون أن يحصل على اي حق له، بسبب المشكلة التي كان تعرض لها، ومنذ ذلك الحين بدأت الأسرة تعيش المعاناة بسبب تعطله عن العمل، ولم  يعد قادرا على دفع أجرة منزله وتراكمت عليه الديون.
 
لكن بقي أمله بأن يتمكن من تأمين عمل له وتعود حياته وحياة أسرته لبر الأمان كما كانت، لكن القدر وقع لينتهي فصل من فصول حياة الأطفال الأيتام الثلاثة من المعاناة، ويبدأ فصل جديد من حياتهم، وتقف الزوجة منذ رحيل زوجها قبل حوالي 4 شهرو عاجزة عن سداد ديونها السابقة وعاجزة أيضا عن تأمين متطلبات حياة الاطفال، يفتحون أفواههم كل يوم بانتظار لقمة تملأها.....  تلفون 0772486775
 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد