المهندسين توزع قطع اراضي مشروع الكمشة

mainThumb

26-10-2016 12:52 PM

السوسنة - أجرت دائرة الاستثمار والعقار في نقابة المهندسين الأردنيين قرعة للمرحلة الاولى من مشروع الكمشة 2 – الميدان، واستفاد من القرعة 87 مهندسا ومهندسة بعد الاقتراع على 119 قطعة متاحة من أصل 144 قطعة مفروزة.
 
وقال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع في تصريح صحفي الاربعاء، إن المشاريع الذي تقوم بها النقابة من خلال صندوق التقاعد تعزز وتعظم استثمارات الصندوق ، مؤكدا أن استمرار استثمارات الصندوق وتقدمها دليل واضح على استقرار وثبات الوضع المالي لصندوق التقاعد وقدرته التامة على خدمة المهندسين.
 
بدوره، أشاد رئيس لجنة الإسكان بالنقابة خالد بكر بجهود نقابة المهندسين الأردنيين، ممثلة بدائرة الإستثمار والعقار، وسعيها الدؤوب لإيجاد و توفير مشاريع اراضٍ متميزة المهندسين، بما يمكنهم من الاستفادة منها ماليا على المدى البعيد.
 
وقدم المدير التنفيذي لصندوق التقاعد والتأمينات الإجتماعية محمد مجدلاوي ، شرحا مفصلا عن المشروع، والخدمات التي تتوافر في الأراضي من بنية تحتية ومياه وكهرباء وغيرها، مشيرا إلى أن عدد مشاريع النقابة المشتراه من عام 1992 وحتى اليوم تقدر بـ 172 مشروعا منها 149 مشروعا لصندوق التقاعد و8 مشاريع لصندوق القرض الحسن و3 لصندوق التأمين الاجتماعي و 12 لصندوق النقابة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد