فريق الرمثا يبدأ معسكره استعدادا لملاقاة الاهلي

mainThumb

26-10-2016 12:59 PM

السوسنة - اعلن نادي الرمثا الدخول في معسكر مغلق اعتبارا من الاربعاء، استعدادا لملاقاة فريق النادي الاهلي، عند الساعة الرابعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد الحسن باربد في مستهل مشوار الفريقين بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
 
واكد المدير الاداري لفريق الرمثا الدكتور ناجح ذيابات أن الفريق سيجري تدريبه اليوم على ملعب جرش، قبل أن يتوجه اللاعبون للاقامة في فندق باربد حتى موعد المباراة امام الاهلي.
 
واشار ذيابات في تصريح لـ "بترا" الى أن المعسكر المغلق جاء بناء على طلب المدير الفني العراقي اكرم سلمان، بهدف توفير كافة سبل الراحة للاعبين بحثا عن تحقيق نتائج جيدة بالدوري تقود الرمثا للمنافسة على لقب الدوري.
 
واكد المدير الاداري أن ادارة النادي بذلت جهدا كبيرا في الفترة الماضية لتوفير كافة متطلبات اللاعبين خاصة فيما يتعلق بتأمين مستحقاتهم المالية، الامر الذي انعكس ايجابا على معنويات اللاعبين المطالبين بتحقيق نتائج ايجابية خلال المنافسات.
 
وفيما يتعلق باللاعبين المصابين الذين ابتعدوا عن الفريق في الفترة الماضية، أكد ذيابات عودة اللاعبين انس بني ياسين ورامي سمارة الى التدريبات بعد تعافيهما من الاصابة، مشيرا الى ان اللاعبين باتا جاهزين للمشاركة في المباريات المقبلة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد