المصفاة تعبئ 5ر25 مليون أسطوانة غاز منزلي

mainThumb

10-12-2016 04:24 PM

السوسنة - قال الناطق الإعلامي باسم شركة مصفاة البترول، حيدر البشايرة، إن الشركة عبأت 5ر25 مليون أسطوانة غاز منزلي منذ بداية العام وحتى نهاية الشهر الماضي في محطاتها الثلاث في عمان واربد والزرقاء.
 
وبين البشايرة خلال جولة نظمتها الشركة لممثلي وسائل الاعلام المحلية وعدد من ناشطي وسائل التواصل الاجتماعي في محطة عمان بمنطقة أبو علندا السبت، ان عدد الاسطوانات التي تم تعبئتها في محطة غاز عمان بلغت 9ر13 مليون أسطوانة خلال ذات الفترة، وفق البيانات الصادرة عن الشركة حديثا.
 
واضاف أن عدد الاسطوانات التي تم تعبئتها في محطة غاز اربد بلغت نحو 7 ملايين أسطوانة، بينما بلغت في محطة غاز الموقع/الزرقاء نحو 6ر4 مليون أسطوانة.
 
وتعمل محطات تعبئة الغاز الثلاث المملوكة للمصفاة، في عمان والزرقاء واربد، بكامل طاقتها وجاهزيتها لتلبية جميع الطلبات التي تصل اليها طيلة اليوم.
 
ومن جهة اخرى، أشار البشايرة إلى أن الكميات المحملة "المباعة" من المشتقات النفطية ومادة الاسفلت من موقع الشركة في الزرقاء بلغت خلال ذات الفترة نحو 7ر3 مليون طن من المشتقات النفطية ومادة الاسفلت.
 
ونوه إلى أن كمية المبيعات من مادة البنزين اوكتان 90 و95 بلغت 3ر1 مليون طن، ومن مادة الوايت سبيرت 3ر1 ألف طن، والكاز 5ر71 ألف طن، الافتور العادي 234 ألف طن، والافتور الخاص 50 ألف طن.
 
وأشار إلى أن كمية المبيعات من مادة الديزل العادي بلغت 2ر1 مليون طن، بينما بلغت لمادة الديزل الخاص 3ر55 ألف طن، الفيول اويل 562 ألف طن ومن مادة الاسفلت 219 ألف طن.
 
وشدد البشايرة على أن العمل في موقع تحميل المشتقات النفطية في فصل الشتاء وخلال العواصف الثلجية يمتد على مدار الساعة، بما في ذلك أيام العطل الرسمية إذا استدعت الحاجة لذلك.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد