الفقية يستقبل نائب مدير الامن الاندونيسي

mainThumb

18-01-2017 04:58 PM

السوسنة - استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه في مكتبه اليوم نائب مدير الامن العام الاندونيسي الفريق شفر الدين والوفد المرافق له . وأشار اللواء الركن الفقيه بحضور السفير الاندونيسي في عمان تغوه وردويو أن مديرية الأمن العام تعمل على تنميه قدرات منتسبيها في جميع الجوانب الشرطية وتبادل الخبرات مع الدول الشقيقة والصديقة ونقل تجاربهم الشرطية الناجحة وادخالها ضمن المنظومة الشرطية بما ينعكس ايجابا على اداء كوادرها والخدمة التي تقدمها للاخوة المواطنين والمقيمين وزوار المملكة .

 
واكد الحرص على توثيق العلاقة مع الجانب الاندونيسي وفتح افاق جديدة للتعاون بين البلدين الصديقين خاصة في المجالات التدريبية الشرطية المتخصصة التي هي اساس العمل الشرطي ولبنته الرئيسية.
 
وأكد الفريق شفر الدين العلاقة الوثيقة التي تربط جهازي الامن العام في البلدين الصديقين و أهمية تعميقها وتبادل الخبرات في جميع الجوانب الشرطية التي تهم البلدين مشيرا الى السمعة الطيبة التي يتمتع بها جهاز الأمن العام الأردني على مستوى العالم .
 
وكان الوفد الضيف قد استمع لإيجاز قدمه مدير إدارة التخطيط والتنظيم عرض خلاله ابرز الواجبات والمهام التي تقوم بها مختلف ادارت ووحدات الامن العام .
 
وعلى هامش الزيارة قام الوفد الضيف بجوله داخل مركز القيادة والسيطرة اطلع خلالها على اليات العمل والانظمة المتطورة المستخدمة داخله ضمن منظومة القيادة والسيطرة الهادفة لزيادة الفاعلية الامنية وسرعة الاستجابة وزيادة مستويات التنسيق بين مختلف الجهات المعنية بتقديم الخدمات للمواطنين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد