خطبة نارية لـ هليل تحمل رسائل تحذيرية أهمها لحكام الخليج

mainThumb

20-01-2017 03:06 PM

عمان - السوسنة - وجه إمام الحضرة الهاشمية الشيخ الدكتور أحمد هليل في خطبة الجمعة من مسجد الملك حسين في عمان ، رسائل تحذيرية متعددة، داخلية وخارجية، وكان أبرزها لقادة وملوك وأمراء وحكام الخليج.
 
 وقال هليل إن المؤامرة على الاسلام خطيرة، وأن الكيد الخارجي المجوسي والخارجي على الأمة كبير.
 
وخاطب هليل قادة ملوك وأمراء الخليج "نحن نقدر لهم مواقفنا التي وقفوها معنا على طول الأيام وأقولها لكم بكل احترام وتقدير، لقد "بلغ السيل الزبى أخوانكم في الأردن ضاقت الأخطار حولهم واشتدت". 
 
وأضاف "أخوانكم في الأردن لكم سند وظهير وعون ونصير وظهركم، لقد ضاقت بأخوانكم الأردنيين الأمور، حذار ثم حذار أن يضعف الأردن والأمور أخطر من أن توصف".
 
وتابع "فأين عونك وأيادكم البيضاء وأموالكم وثرواتكم".
 
وحذر هليل من اختراق الوطن، وقال "إذا اخترق الوطن وإذا ساد من يدعون إلى المظاهرات والمسيرات التي دمرت وما عمرت وأخرت وما رفعت وقتلت وما أحيت وأذلت وما أسعدت، حذار من دعاة الفتنة، حذار ممن يدعون إلى الخروج إلى الشوارع".
 
وخاطب هليل محذراً من دعاة الفتنة، وممن يدعون إلى الخروج إلى الشوارع، مستشهداً بخروج السوريين في المسيرات، ورفعهم الاعلام في المسيرات، وما الذي جرى لهم؟.
 
وما الذي جرى في العراق وأهل السنة فيها، وما الذي يجري في اليمن والبحرين وليبيا وغيرها من الدول، لم تستقر ولم تهدأ، وكم من القتلى والأشلاء، مبيناً أن المستفيد الوحيد هم اليهود الذي انتهكوا الحرمات والمقدسات.
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد