الإصلاح النيابية تصر على مناقشة الأسعار

mainThumb

14-02-2017 06:24 PM

السوسنة -  أعلنت كتلة الإصلاح النيابية رفضها رفع جلسة مناقشة الأسعار الثلاثاء، في مؤتمر صحفي عقده الدكتور عبدالله العكايلة تعليقا على مجريات الجلسة، وأصدرت الكتلة بيانا جاء فيه.

 
فوجئت كتلة الاصلاح البرلمانية برفع جلسة مناقشة الأسعار بعد الموافقة على المذكرة التي قدمتها الكتلة و وقعتها اغلبية نيابية و التي كان يعول عليها ابناء الشعب الاردني الكثير في تصدي المجلس لقرارات الحكومة القاسية فيما يخص فرض الضرائب الجديدة  و رفع الأسعار.
  
وفي الوقت الذي كنا نؤمل فيه ان يناقش المجلس هذه القضية المهمة لصالح الشعب الا انه قد تم اغلاق باب النقاش و رفع الجلسة خلافا لاحكام الفقرة ه من المادة ١١٠ من النظام الداخلي التي تمنع اقفال باب النقاش في المناقشة العامة حتى يستكمل طالبو الحديث كلماتهم.
 
اننا نصر على مطالبتنا بضرورة عقد مثل هذه الجلسة المهمة ونؤكد حرصنا على مصلحة شعبنا كما نؤكد حرصنا على صورة مجلسنا و دوره الرقابي.
 
ان ما أقدمت عليه الحكومة من فرض ضرائب وزيادة في الأسعار فوق احتمال المواطن ليؤكد صحة موقفنا من حجب الثقة عن الحكومة و عدم الموافقة على قانون الموازنة العامة الذي شرع هذه الضرائب و دعوتنا لحكومة انقاذ وطني.
 
حمى الله الأردن


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد