تشييع جثمان الشهيد الملازم أول ابراهيم العمرو في الكرك - صور

تشييع جثمان الشهيد الملازم أول ابراهيم العمرو في الكرك - صور

السوسنة - شيعت مديرية الأمن العام وذوي  الشهيد الملازم١ إبراهيم تيهي العمرو جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير بعد صلاة عصر الجمعة، في مسقط رأسه في بلدة الجدعا بمحافظة الكرك وسط حضور و جمع غفير من أهله وزملاءه وأبناء الأردن من مختلف المحافظات.    

وجرت للشهيد العمرو مراسم تشييع عسكريه مهيبة حيث حمل على أكتاف رفاقه في السلاح من منتسبي الأمن العام ملفوفاً بالعلم الأردني. 

وشارك في تشييع جثمان الشهيد العمرو مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه وعدد من ضباط وضباط صف وإفراد الأمن العام  والاجهزه الامنيه الأخرى  .        

وقدم اللواء الركن الفقيه أحر التعازي والمواساة لذوي الشهيد  بأسمه ونيابه عن منتسبي الأمن العام وأبناء الأردن جميعا  .  

 وكان الشهيد العمرو قد ارتقى شهيداً أمس متأثراً بإصابته من قبل احد الأشخاص إثناء أدائه لواجبه المقدس حاملاً راية الأمن ملبيا نداء الواجب.

 

 

 

 

 

التعليقات

ابو زيد - اللهم اغفر له وارحمه

17/02/2017 | ( 1 ) -
اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وبدّله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من اهله اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ثبته بالقول الثابت اللهم قه عذاب القبر وعذاب النار اللهم ادخله الجنة مع الابرار اللهم الهم اهله وذويه الصبر والسلوان اللهم لا تحرمهم اجره ولا تفتنهم بعده اللهم وارحم اموات المسلمين وارحمنا اذا ما صرنا إلى ما صاروا اليه .

جمال الطرودي - الى متى

17/02/2017 | ( 2 ) -
الى متى الى متى اصبح قتل رجال الأمن الذين يقومون بواجباتهم الرسميه اين هيبة الدولة في بث الرعب في مثل هؤلاء السفلة ووضع حد لهم
إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها