الملكية تصدر تعميما هاما للمسافرين على متنها إلى أمريكا

الملكية تصدر تعميما هاما للمسافرين على متنها إلى أمريكا

السوسنة  - قررت الخطوط الجوية الأردنية "الملكية" منع المسافرين على متنها من حمل أية أجهزة إلكترونية أو كهربائية على متن الطائرات باستثناء جهاز الموبايل الشخصي أو الأجهزة الطبية اللازمة للاستخدام أثناء الرحلة من قِبَل بعض المسافرين، وذلك اعتباراً من تاريخ 21-3-2017.

وقالت الملكية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك إنه وبناءً على تعليمات الجهات المعنية الأمريكية، نود إعلام مسافرينا الكرام المغادرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو القادمين منها أنه يمنع حمل أية أجهزة إلكترونية أو كهربائية على متن الطائرات باستثناء جهاز الموبايل الشخصي أو الأجهزة الطبية اللازمة للاستخدام أثناء الرحلة من قِبَل بعض المسافرين، وذلك اعتباراً من تاريخ 21-3-2017.
 
ومن بين الأجهزة المحظور نقلها على متن الطائرات على سبيل المثال لا الحصر: الكمبيوتر المحمول (لاب توب)، التابلت، كاميرات التصوير، أجهزة الصوت المختلفة، الألعاب الإلكترونية ... الخ) والتي يجب وضعها جميعها في حقائب الشحن التي يتم تسليمها لموظفي المطارات.
 
ويشمل الحظر محطات الملكية الأردنية في كل من نيويورك، شيكاغو وديترويت بالإضافة للمسافرين من وإلى مونتريال باعتبارها مرتبطة مع ديترويت بنفس الرحلة. 
 

التعليقات

إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها