المعلمين تعلن تضامنها مع إضراب الأسرى الفلسطينيين

mainThumb

24-04-2017 03:22 PM

السوسنة - أكدت نقابة المعلمين الأردنيين دعمها وتضامنها مع إضراب الأسرى الفلسطينيين المفتوح عن الطعام في سجون الكيان الصهيوني.
 
 
وشددت النقابة في بيان، على أن الأردن لا ينفك عن دوره في دعم الإنسان الفلسطيني والوقوف معه جنبًا إلى جنب، وهي قضيته المركزية الأولى، وأن الإضراب الذي يعلنه الأسير الفلسطيني ما هو إلا رسالة عز وفخار يبعث بها للأمة.
 
 
وتاليًا نص البيان:
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
 
إيمانًا منا في نقابة المعلمين الأردنيين بأن فلسطين والقدس بوصلة الأمة وقضيتها الأولى والمركزية، وأن ما يتعرض له شعبنا العربي الفلسطيني الشقيق من احتلال وقمع وقتل وسجن، ما هو إلا أبشع احتلال وأسوأ مؤامرة جرت على أمتنا العربية؛ وحيث أن الاحتلال لا يفرق بين الأرض والإنسان والشجر والبنيان والطفل والمرأة والشيخ في فلسطين، وإن ما يوجعهم هناك يؤلمنا هنا، وما سال جرح في القدس وغزة ورام الله إلا وفاض في عمان واربد والكرك .
 
 
وما يوم الأسير الفلسطيني والإضراب عن الطعام الذي يعلنه إلا رسالة عز وكبرياء يبعث بها للأمة ويستنهض همتها، وصمودا ومقاومة وعدم استسلام وانقياد لإرادة المحتل ومخططاته .
 
 
فإننا في نقابة المعلمين الأردنيين نعلن عن تضامننا الكامل ودعمنا لصمود شعبنا هناك، وصمود الأسير في سجنه البغيض والإنسان الفلسطيني على أرضه الحبيبة؛ رافضين كل أساليب وإجراءات القمع السادية؛ إذ أن الأردن لا ينفك عن دوره في دعم الإنسان الفلسطيني والوقوف معه جنبًا إلى جنب، وهي قضيته المركزية الأولى، والذي لم ولن يتوانى يومًا في ذلك، وأننا سنبقى الداعمين بكل ما أوتينا للأسير الفلسطيني في نيل حريته وفك ربقة الاستعباد والاعتقال والحجز الذي يخالف كل الشرائع والقوانين الدولية والانسانية .
 
 
نعم لحرية الأسير الفلسطيني
 
نعم لحرية الإنسان
 
لا للاحتلال الصهيوني
 
نقابة المعلمين الأردنيين
 
23 /4/2017
 
-- 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد