توزيع 500 طرد غذائي و18 آلة تبريد مياه على المحتاجين بالهاشمية

mainThumb

21-05-2017 04:47 PM

السوسنة  - احتفل في القرية الحضرية في لواء الهاشمية الأحد بتوزيع 500 طرد غذائي و18 آلة تبريد مياه شرب  على المحتاجين من أهالي لواء الهاشمية،مقدمة من شركة " سيبكو " الصينية "، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الفضيل .

 
وحضر الاحتفال  متصرف اللواء مالك كريشان والنائب نواف المعلا الزيود والسفير الصيني  ورئيس لجنة بلدية الهاشمية المهندس نواف الجمال وعدد من ممثلي المجتمع المحلي وجمع من المحتاجين .
 
وقال المتصرف كريشان ، " ان الأردن والصين تجمعهما شراكة استراتيجية متقدمة على كافة الصعد ، حيث تتجسد هذه العلاقة بفضل مساعي جلالة الملك عبد الله الثاني في توثيق العلاقة القائمة مع جمهورية الصين الشعبية وزيادة حجم الاستثمارات وجذب المزيد الى وطننا ".
 
  من جانبه قال سفير  جمهورية الصين الشعبية في الأردن بان وي فانغ "  ان هذا العام يصادف الذكرى الأربعين لاقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين و الاردن ، حيث تميزت العلاقة على مدار 40 عاما يتعميق عرى التعاون وتعزيز التبادل في المجالات الاقتصادية والتجارية والتعليمية والثقافية.
 
وبين ان شركة " سيبكو" ومنذ تنفيذها  للمرحلة الثانية لشركة السمرا لتوليد الكهرباء عام 2008كانت حريصة على التمسك بانشاء العمل بشكل فاعل وناجح بما يعزز  التنمية الاجتماعية وتنفيذ المشاريع ضمن اعلى مستويات الجودة .
 
وأضاف ان الشركة التزمت بجانب المسؤولية المجتمعية  والمشاركة الفاعلة في أنشطة  الرعاية الاجتماعية، باعتبارها  مسؤولية عظيمة  للشركة وتعكس الصورة المشرقة للصين.
 
وتابع ان الشركة توظف العديد من مواطني الهاشمية المحليين، وتعمل على  زيادة عدد  العمال المحليين ،اضافة الى زيادة دخل العمال، وتحسين  مستوي المعيشة ،وتدريب عدد كيير من  العمالة المحلية لرفع الكفاءة .
 
واوضح بان وي فانغ ،ان الشركة قدمت تبرعا  لتوسيع مسجد بالهاشمية ، وكذلك قدمت تبرعا بمواد قرطاسية بالتبرع لمدرسة الملكة رانيا،حيث تقدم هذه المساعدات وتوفر الدعم لبناء مجتمع صحي ضمن مسؤوليتها المجتمعية لخدمة المجتمع المحلي  .
 
بدوره قال رئيس لجنة بلدية الهاشمية المهندس نواف الجمال " ان هذا الاحتفال يأتي ثمرة للجهود والتعاون بين بلدية الهاشمية وشركة سبكو الصينية ، حيث نستقبل شهر رمضان خلال الأيام المقبلة شهر المحبة والتسامح والخير والبركة ".
 
 وبين ان هذا الاحتفال الخيري  الذي تنظمه شركة سبكو الصينية من خلال توزيع طرود الخير على المحتاجين ليس جديدا على الشركة التي قدمت الكثير للمجتمع المحلي  وقدمت الدعم لبلدية الهاشمية .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد