فلسطين النيابية تثمن لقاء الملك بوفد مقدسي

mainThumb

20-06-2017 12:25 AM

السوسنة - ثمنت لجنة فلسطين النيابية لقاء جلالة الملك يوم امس وفدا ضم ممثلين عن أوقاف وكنائس القدس وشخصيات مقدسية بحضور سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية وتأكيد جلالة الملك أن الحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس أولوية ستظل المملكة توفر كل الامكانات في دعم القضية الفلسطينية.

 
واكد رئيس اللجنة النائب يحيى السعود حرص جلالة الملك عبدالله الثاني ومنذ توليه سلطاته الدستورية على تقديم سبل الدعم كافة للقضية الفلسطينية في سياق نهج هاشمي عروبي يسعى الى تعزيز صمود الشعب الفلسطيني ضمن علاقة أردنية فلسطينية متجذرة في عمق التاريخ.
 
وبين أن القضية الفلسطينية كانت ولا زالت تتصدر اولى اولويات جلالة الملك ولا سيما في المحافل الدولية وعواصم صنع القرار حيث يؤكد دائما اهمية حلها وفق قرارات الشرعية الدولية واقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
 
وأشاد السعود الدعم الملكي الموصول لرعاية المقدسات الاسلامية في مدينة القدس ولما لهذا الدعم من اثر ايجابي لجهة تعزيز صمود الاهل في المدينة المقدسة في مواجهة سياسات التهويد والاستيطان وحرص الوصاية الهاشمية في الحفاظ على المقدسات الاسلامية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد