ريال مدريد مهدد بفقدان 43% من قوته الهجومية

mainThumb

22-06-2017 11:43 AM

السوسنة  - يقترب البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، والإسباني ألفارو موراتا، مهاجم الملكي، والكولومبي جيمس رودريجيز، صانع ألعاب البلانكوس، من الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" في الصيف الجاري.

 
وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية، أنه في حال رحل الثلاثي عن الفريق، فإن ريال مدريد سيفقد نسبة 43% من قوته الهجومية، بحساب الأهداف التي سجلها الثلاثي في مرمى الخصوم خلال الموسم المنصرم، إذ أحرز اللاعبون الثلاثة 73 هدفًا من أصل 169 خلال 60 مباراة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو سجل 42 هدفًا في 46 مباراة لعبها الموسم المنصرم، فيما أحرز موراتا 20 هدفًا، وسجل رودريجيز 11 هدفا.
 
وكانت الصحافة البرتغالية أعلنت غضب واستياء كريستيانو رونالدو من اتهامه بالتهرب الضريبي بمبلغ 14.7 مليون يورو، وكشفت رغبته في الرحيل عن إسبانيا والبحث عن فريق جديد.
 
ورغم أن موراتا سجل 20 هدفًا هذا الموسم، إلا أنه شارك في 42 مباراة وكان في معظمها بديلًا، بعد عودته لصفوف ريال مدريد مطلع الموسم الجاري.
 
ويقترب رودريجيز، صاحب الـ 25 عامًا، من الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" بعد مشاركته في 13 مباراة فقط أساسيًا هذا الموسم في الدوري الإسباني، وعدم اقتناع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، به، لدرجة إخراجه من قائمة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس الإيطالي.
 
وتلقى ريال مدريد عروضا من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي للحصول على خدمات صاروخ ماديرا، بينما تحاول أندية يوفنتوس وتشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وإنتر التعاقد مع رودريجيز.
 
وبات موراتا قريبا من مسرح الأحلام، بصفقة تتراوح بين 70 إلى 90 مليون يورو، بعد اتفاقه مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد