بالفيديو والصور .. إيمان العاصي تثير الجدل في جلسة تصوير جديدة

mainThumb

15-09-2017 06:32 PM

السوسنة - أثارت الفنانة إيمان العاصي الجدل بعد أن نشرت صورا تسببت في عودة شائعات زواجها من جديد بعد ظهورها بفستانين وأزياء بيضاء.

نشرت الفنانة إيمان العاصي صورا جديدة لها على حسابها بموقع "انسغرام"، وظهرت إيمان بإطلالة جديدة غيرت كثيرا من ملامحها وبشعر قصير، وحرصت على ارتداء أزياء بيضاء في كل صورها، وهو ما جعل التساؤلات حول زواجها تعود من جديد خاصة انها خضعت لجلسة تصوير أخرى بفستان الزفاف قبل ان تنشر صورها الجديدة، والتي لاقت تداوًلا على مواقع التواصل بسبب جرأتها وتغير ملامحها ولكشفها عن التاتو الجديد على يدها.
 
ونفت إيمان العاصي شائعة زواجها من رجل أعمال لبناني، وهي الشائعة التي ترددت بقوة في الفترة الأخيرة، وقالت في تصريحاتها في برنامج "عرب وود"، إنها لا تحب التصريح حول أشياء لم تحدث أو لم تكتمل، وإن كل أخبار زواجها شائعات مؤكدة إنها لا تعيش قصة حب جديدة، وقالت إيمان العاصي بسبب صورها.
 
يذكر ان الفنانة إيمان العاصي لها تجربة زواج سابقة انجبت فيها ابنتها الوحيدة ريتاج، 6 سنوات، وكذلك تمت خطبتها لفترة قصيرة للممثل الشاب طارق صبري قبل ان ينفصًلا، وكانت آخرها أعمالها في مسلسل "الحساب يجمع" مع الفنانة يسرا في رمضان.

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد