حالة الطقس نهاية الأسبوع

mainThumb

21-09-2017 09:06 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الأجواء ستكون الخميس معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير غبار خفيف في مناطق البادية.

 
وتكون الاجواء في المساء والليل لطيفة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعةً.
 
و تبقى الاجواء الجمعة خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهورغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
يوم السبت تستمر الأجواء خريفية معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
 
كما تبقى الاجواء يوم الاحد خريفية معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
 
وتوقعت دائرة الارصاد الجوية ان تكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 20 الى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 19 الى 30 وفي المناطق الوسطى من 21 الى 28 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 33 وفي مدينة العقبة من 28 الى 39 درجة مئوية .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد