نائب الرئيس السوداني يطلق الدورة المدرسية السابعة والعشرين

mainThumb

19-11-2017 08:47 AM

السوسنة - أعلن النائب الأول لرئيس الجمهورية السودانية رئيس الوزراء بكري حسن صالح، عن انطلاقة مناشط الدورة المدرسية القومية السابعة والعشرين التي تستضيفها ولاية كسلا هذا العام تحت شعار(يلا نعمل للوطن) في القترة من الثامن عشر من الشهر الجاري وحتى الثلاثين منه.

وقال بكري لدى مخاطبته باستاد كسلا مهرجان افتتاح الدورة المدرسية بحضور اللواء ركن عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية وآسيا محمد عبد الله وزيرة التربية والتعليم العام الى جانب وزراء ديوان الحكم الاتحادي والشباب والرياضة والثقافة ووالي ولاية كسلا آدم جماع آدم واعضاء حكومة الولاية، قال إن الدورات المدرسية اصبحت جزءاً من كيان اهل السودان وتاريخه ومعلما من معالم البلاد التي يعتز بها ومعينا للمواهب وسانحة للتنافس والتلاقي والتعارف الذي يضيف معاني الوحدة.

وعبر النائب الاول عن تقديره للمعلمين والمعلمات مشاعل النور وجهودهم المبذولة وبذلهم المقدم لاشاعة العلم والمعرفة في كافة ارجاء البلاد الى جانب وزارة التربية والتعليم التي جعلت منها الدولة راعية لمثل هذه المناشط.

وقال إن شعار الدورة المدرسية (يلا نعمل للوطن) يحمل معاني بناء الوطن وان الانشطة الخاصة بالدورة المدرسية في المجالات المختلفة تؤكد ان الوطن مؤسس على الطهر والنقاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد