مورينيو يعلن توقعاته للمنتخب السعودي بكأس العالم

mainThumb

09-12-2017 12:14 PM

السوسنة - قدّم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رؤيته لمنتخبات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم التي تنطلق في روسيا في شهر يونيو 2018، وقال إن المجموعة تعتبر تنافسية إلى حد كبير. مشيرًا إلى أنها تضم منتخبات روسيا البلد المضيف والسعودية ومصر وأوروجواي.

 
ونصح مورينيو المنتخب الروسي بأن يتوقع منافسة حامية من المنتخبات التي تشاركه المجموعة، لذلك فإن كل مباراة ستكون مصيرية، وقال إن المنتخب الروسي سيواجه نظيره المصري وعليه أن ينظر للمنتخب المصري بكثير من الاحترام لأن لديه لاعبين يتمتعون بالسرعة والإبداع. مضيفًا في حديث لقناة "روسيا اليوم" الروسية، بأنه يرى أن المنتخب المصري لديه القدرة على التأهل للأدوار التالية متخطيًا مرحلة دور المجموعات.
 
في الوقت نفسه، صدم مورينيو عشاق المنتخب السعودي بقوله إنه يرى أن المنتخب السعودي يفتقر إلى الخبرة الدولية اللازمة لمثل هذه البطولات الكبرى، ومن الصعب عليه، إلا أنه أكد يتطلع بشغف كبير لمشاهدة مباراة الافتتاح بين منتخبي روسيا والسعودية من الملعب.
 
أما بخصوص رأيه في منتخب أوروجواي، فقال المدير الفني لمانشستر يونايتد إن المنتخب الأوروجوائي منافس صعب، كما أنه يتمتع بتوافر لاعبين مميزين للغاية، فضلًا عن أن مدربه لديه قدر كبير من الخبرة ولديه عقلية تنافسية، وهو قادر بلا شك على التأهل للدور الثاني.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد