جمعية سنحيا كراماً الخيرية تنفذ مبادرة شبابية خيرية

mainThumb

09-12-2017 12:48 PM

السوسنة - قامت جمعية سنحيا كراماً الخيرية  بتنفيذ مبادرة شبابية خيرية بالتعاون مع فريقها التطوعي والتي جاءت بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف في الخامس من كانون الأول من كل عام.
 
حيث اشتمل النشاط الذي قام بتنفيذه فريق المتطوعات (الإناث) داخل قسم الباطني النسائي وقسم الأطفال في مستشفى الجامعة الأردنية على تقديم هدايا عينية احتوت على ماء زمزم والرقية الشرعية للمريض والأزهار وقصص الأطفال إلى المرضى الذين يقبعون على أسرة العلاج من الأطفال والنساء للوقوف إلى جانبهم والتخفيف من آلامهم ومعاناتهم وإدخال الفرحة والسرور على قلوبهم حيث قدمت الجمعية الهدايا إلى (45) امرأة و(30) طفلاً من مختلف الفئات العمرية ومن كلا الجنسين. 
 
 وعلى صعيد متصل قام الفريق التطوعي (الشباب) بتقديم الهدايا العينية إلى (30) عاملاً من عمّال الوطن بمنطقة الجبيهة في عمان للوقوف إلى جانبهم والاحساس بالجهود التي يقدمونها تجاه الوطن والمواطن.
 
 ويشار إلى أن جمعية سنحيا كراماً الخيرية جمعية أردنية مرخصة ضمن اختصاص وزارة التنمية الاجتماعية وتسعى بأن يكون لها دوراً ريادياً في بناء المجتمع من خلال المشاريع الإنسانية التي تقوم والتي حققت نقلة نوعية في المجتمع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد