الشياب يدعو موظفي الصحة لتنفيذ متطلبات جائزة الملك عبدالله للتميز

mainThumb

09-12-2017 05:01 PM

السوسنة -  دعا وزير الصحة الدكتور محمود الشياب خلال اجتماع ادارات الوزارة اليوم السبت، لتسريع وتيرة العمل في الوزارة لتنفيذ جميع متطلبات ومعايير جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية.
 
وقال خلال الاجتماع الذي خصص لمتابعة المراحل التي وصلت اليها الاستعدادات والجاهزية لمشاركة الوزارة في الدورة الثامنة للجائزة، ان الوزارة ينبغي ان تعمل بمنتهى الجد والمثابرة لنيل هذه الجائزة ووضع ذلك على سلم اولوياتها، فهي من ارفع الجوائز واهمها في الدولة وتتضمن معايير يكفل تطبيقها تميزا وشفافية في الاداء يعكسان مدى التقدم المحرز في مسيرة عمل الوزارة بما يعود بالفائدة على كوادرها ومتلقي خدماتها.
 
ودعا ادارات الوزارة لاطلاع الكوادر على الجائزة واهدافها وغاياتها وقيمتها المضافة والخطة التنفيذية وشحذ هممهم وتحفيزهم للمشاركة في جميع الجهود المبذولة لتطبيق معايير الجائزة.
 
واشار الدكتور الشياب، بحضور أمين عام الوزارة بالوكالة الدكتور حكمت ابو الفول، الى ان الوزارة تسعى الى تحسين الاداء وتحقيق التميز وان معايير الجائزة تتقاطع مع اهداف الوزارة بالتطوير والتحديث وتضعنا على الطريق الصحيح لتحقيق الاهداف الاستراتيجية.
 
وشدد على أهمية معايير الجائزة ومحاورها كافة، لافتا الى حاجة الوزارة الماسة لإدارة المعلومات بشكل اكثر كفاءة وخدمة للوزارة في توفير المعلومات ودقتها وتصنيفها وارشفتها بما يسرع استحضارها عند الحاجة.
 
ودعا بهذا الخصوص الى اتخاذ جميع الاجراءات والتدابير اللازمة لإنشاء بنك للمعلومات لاهميته في صنع القرارات ووضع الاستراتيجيات والخطط والبرامج الصحية، وللاهتمام بالموقع الالكتروني للوزارة وتحديث ما ينشر عبره باعتباره بوابة معرفية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد