الملك سلمان يمنح الرفاعي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى

mainThumb

14-12-2017 05:09 PM

السوسنة - استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بقصر اليمامة الخميس أمين عام منظمة السياحة العالمية بالأمم المتحدة الدكتور طالب الرفاعي بمناسبة انتهاء فترة عمله.

 
وعبر الرفاعي عن الشكر لخادم الحرمين الشريفين على جهوده الكبيرة في دعم المنظمة، مؤكداً المكانة الكبيرة للمملكة في العالم وما تحظى به من تقدير دولي.
 
وأكد خادم الحرمين أن المملكة تستشرف أن تكون في مكانة مهمة على خارطة السياحة والتراث الحضاري، مشيراً إلى شمولية السياحة وأهميتها في التعليم والتعارف وعدد من المجالات.
 
ومنح خادم الحرمين وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى للرفاعي تقديرا لجهوده خلال إشرافه على المنظمة ودوره المهم في توجيه جزء من إمكانات المنظمة البشرية لدعم جهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الارتقاء بقطاع السياحة والتراث الوطني بالمملكة.
 
وقام بتسليم الوسام الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لدى استقباله له اليوم في مقر الهيئة بالرياض، مؤكدا أن التكريم يجسد تقدير المملكة لجهوده بالإسهام في الارتقاء بقطاع السياحة في المملكة، ودعم مشاريع وبرامج الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة طيلة فترة عمله التي ستنتهي بنهاية العام الحالي.
 
كما نوه سموه باهتمام الدكتور طالب الرفاعي الدائم بتوثيق العلاقة بين المنظمة الدولية؛ والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني؛ ما أسهم في تطوير عدد من أعمال الهيئة، واستفادتها من الخبرات الدولية بالمنظمة في البرامج والنشاطات والمشاريع المتعلقة بالسياحة في المملكة، معربا سموه عن اعتزازه بالدكتور طالب الرفاعي كونه مسؤولا عربيا قاد منظمة دولية لإحداث تغيير مهم في صناعة السياحة العالمية، وإعادة الاعتبار لهذه الصناعة الاقتصادية التي حققت مؤخرا أرقاما اقتصادية عالية، إضافة إلى ربطها بمجالات أخرى مثل التراث والثقافة وغيرها.
 
وأكد أن المنظمة شهدت قفزات هائلة ونقلة نوعية من خلال عمل مؤسسي احترافي، واليوم أصبحت منظمة السياحة العالمية واحدة من أقوى الجمعيات التابعة للأمم المتحدة فاعلية وأداء.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد