دنيا بطمة توجه رسالة لكارهيها

mainThumb

15-12-2017 06:10 PM

السوسنة - حلت الفنانة المغربية دنيا بطمة ضيفة على البرنامج الفني "ليالي الكويت" الذي يبُث عبر قناة الكويت، وتحدثت عن أعمالها الفنية والانتقادات التي توجه اليها كما تطرقت إلى أمومتها بعد انجابها هذا العام لطفلتها الأولى "غزل" من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، مبتعدة عن الحديث عن مشاكلها مع الفنانة حلا الترك.

 
دنيا بطمة أعربت بداية عن سعادتها الفائقة بشعور الأمومة وقالت بأنها ستعمل على الكشف عن ملامح وجه طفلتها "غزل" خلال رأس السنة بعدما حرصت طوال الأشهر الماضية على إخفاء ملامح وجهها، وذكرت أن الأشخاص الذين يرون ابنتها يقولون بأنها تشبه والدتها في الملامح.
 
وعن الانتقادات التي توجه لها بشكل دائم، اعتبرت الفنانة المغربية بأن الانتقادات تثبت لها بأنها شخص ناجح في الحياة وباتت اليوم تتخطى كل الاستفزازات السلبية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبت من الجمهور بعدم الحكم على الآخرين من بعيد، ووجهت رسالة شكر إلى كل كارهيها قائلة بأنها ستواصل التركيز على اعمالها بينما هم يقومون بإهدار وقتهم بدون أي فائدة.
 
وتألقت دنيا بطمة في الحلقة بقفطان أسود مع بنطلون جينز وشاركت صور اطلالتها مع  جمهورها عبر انستغرام.
 
يشار إلى أن دنيا بطمة قد طرحت مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة بعنوان " ​ناويين نية​ "، تحت إدارة المخرج حسن الكرفتي، وهي من كلمات صالح الريان وألحان إبراهيم الدوسري وتوزيع عبود ليالي.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد