القضاة يزور مصانع ادوية اردنية في الجزائر

mainThumb

17-01-2018 10:13 AM

السوسنة - قام وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة وعلى هامش اجتماعات اللجنة الاردنية الجزائرية المشتركة المنعقدة في الجزائر حاليا بزيارة الى عدد من المشاريع الاستثمارية الاردنية المقامة في الجزائر.

وقد شملت زيارة الوزير مصانع ادوية أردنية والتي حققت نجاحات كبيرة باستحواذها على نسبة كبيرة من السوق الجزائري ما يعكس السمعة المميزة التي وصلت اليها صناعات الأدوية الاردنية.
 
وخلال زيارته لمصانع أدوية الكندي والادوية العربية والحكمة اطلع الوزير على سير العمل في المصانع والخطط التوسعية لها في   ضوء تنامي الطلب على منتجاتها.
 
وقال الوزير القضاة خلال الجولة التي شملت المصانع الثلاث ان الصناعات الدوائية الاردنية محط اعتزاز وفخر للأردن والتي وصلت الى عدد كبير من الاسواق العالمية بما فيها الامريكية والاوروبية والعربية اضافة الى اخذ المصانع خططا توسعية بالاستثمار في الخارج.
 
واضاف ان الصناعات الدوائية الاردنية في الجزائر هي مثال حي لما نسعى اليه في إطار العمل المشترك لتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين بحيث يتم تحفيز القطاع الخاص لإقامة المشاريع في كلا الجانبين بما يخدم المصالح المشتركة ويعظم الاستفادة من الروابط الاخوية المتينة بين الاردن والجزائر.
 
وجال الوزير خلال الزيارة التي رافقه فيه مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات وعدد من مسؤولي وزارة الصناعة والتجارة والقطاع الخاص على اجنحة الانتاج في مصانع الادوية واطلع على عمليات التوسعة التي تقوم بها.
كما استمع الوزير الى ملاحظات المصانع ومطالبهم.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد