من هو الفنان جابر الكاسر ؟

mainThumb

17-01-2018 09:13 PM

السوسنة – هبة خالد الفاخوري - جابر الكاسر, ولد في المملكة العربية السعودية بمدينة حائل 10 / فبراير / 1974, وعرف بالبداية كفنان شعبي.

وبدأ مسيرته الفنية بمجال الغناء عندما اصدر ألبوم ظلمتني وكان ذات طابع شعبي, وضم مجموعة من الأغاني وهي:  ظلمتني, شوق و وله, دنياي, درب المحبة, حبيب القلب, توك عرفتني.

إقرأ أيضا: من هو الفنان بشير حمد شنان ؟

ثم طرح ألبومه الثاني بعنوان أستاذ الغرام, وضم مجموعة من  الأغاني وهي: يا هاجره, مدينة الم, محبوبتي, قدر الله, حتى انت, انت قلبي, اعز الناس, أستاذ الغرام.

ومن ثم أطلق ألبومه الثالث تذكار وحقق نجاح هائل, وضم مجموعة من الأغاني وهي: يا ليل, يا غايب,  نويت, من جد (عود), من جد, عذاب إنسان,  عجيبة, تذكار, الله واكبر, الحب بلوى.

وبعد ذلك اصدر ألبومه المتميز ابشر بعزك, وفي هذا الألبوم قلل من اللحن الشعبي وانخرط في الأغاني السريعة, ومن الأغاني التي تضمنها:  يا نوره, ويش أسوي, وجودي,  موسيقى,  لك نفسي, عليهم, صغيرتي, شافتني, دكتور, خسارة, حبك من الله, أحبه, ابشر بعزك.

إقرأ أيضا: من هو الفنان محمود العسيلي ؟

وبعدها قام بطرح جلسه بعنوان يا مشاعل, وضم مجموعة من الأغاني وهي:  يا هلا, يا مشاعل, هذا اللي ناقصني, مصيرك اليوم, فتني, دموع العين, جنه جنه, تلفت الناس.

وطرح ألبوم تدلع وشكل له نقله نوعيه وضم أغاني مميزة, حيث جميع الألوان وما يناسب جميع جمهوره من داخل السعودية والخليج, لكي يرضي جميع الأذواق.

وبعد ذلك أطلق ألبوم مشتاق عام 2009, وضم مجموعة من الأغاني وهي:   يزعلوا, يا بنت, مشتاق, ما ابي دنيا بغيابك, لو بعدنا, لا تشتكي, قرة العين, صار يحلا له, دخيل عينك, دخيل عينك, خوان, خلوه, خلاص يا خلي, أربعين.

وعام 2011 اصدر ألبوم طربي بعنوان من الآخر, وضم مجموعة من الأغاني وهي: ياما شكيت, يا قلبي الحق, وين اللذي, وديني, نار الشوق, من الأخر, مضيق صدرك, على واحد, شوي شوي, دامني وياك, حمام الدار, حلوه ومغرورة, حسبي, احبك  يا مجنون, أبدعت بغيابك.

إقرأ أيضا: من هو الفنان هيثم يوسف ؟

وعام 2015 بطرح ألبوم بدأ يتغير, وضم مجموعة من الأغاني وهي: يا ذا الليل, وأنا اقدر, ما رضي عليه, لأخر نفس, غيابك عذابك, غمزتين,  عديت, صبرت, شوية حب, جفاني, بدري عليك, بدا يتغير, أنا فرحان, الله لنا, اسلم, ادري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد