من هو الفنان رامي صبري ؟

mainThumb

20-01-2018 08:56 PM

السوسنة – هبة خالد الفاخوري - رامي صبري محمود محمد , ولد في مصر بالقاهرة 15 / مارس / 1978 , مغني وملحن , تخرج من أكاديمية الموسيقى في القاهرة.

أحب الغناء منذ صغره وكان حلمه أن يصبح فنان مشهور , حيث بدأ مشواره الفني عام 2000  حتى الآن ، حيث بدأ بتلحين الأغاني لبعض المطربين المشهورين ومنهم : عامر منيب ، وشيرين عبد الوهاب ، وفضل شاكر , ولاقت هذه الأغاني نجاح كبير وواسع , وهكذا بدأ اسم الفنان يلمع في الساحة الفنية , وعام 2005 تعرف على المخرج طارق العريان وأعجب بمواهبه الفنية , وبعدها قرر تبنيه فنياً وقام بإنتاج ألبومه الأول وصور ثلاث أغاني منه فيديو كليب , وحققت هذه الأغاني نجاح لافت .

إقرأ أيضا: من هو الفنان أصيل أبو بكر ؟

وبعد نجاح الألبوم بدأ في إحياء حفلات فنية شبابية ، وشارك في العديد من الحفلات ومنها : حفلات دفعات التخرج , وحفلات الجمعيات والمؤسسات , وهكذا بدأ نجاح المطرب الفني وأصبح مطرب من المطربين الشباب المشهورين في مصر ، وبعد ذلك ظهر في عدة برامج إعلامية ذات نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي وهي : تاراتاتا , ونغم , وسكوت حنغني .

وبعدها تم  اختياره  للتمثيل وعرضت عليه عدة سيناريوهات لأفلام سينمائية , ولكن رفض العروض بسبب رغبته في التركيز على مشواره الغنائي , وبالإضافة لرغبته أن يكون طارق العريان هو مخرج فيلمه الأول .

إقرأ أيضا: من هو الفنان صلاح حسن ؟

وفي عام 2008  تعرض ألبومه الثاني لمشكلة القرصنة , وانتشرت الموسيقى على شبكة الانترنت ، وتم تأجيل إصدار الألبوم عدة مرات , ولكن أحسن في تأليف وتلحين أغاني من جديدة للألبوم حتى تمكن من طرحه في الصيف ، وحقق نجاح كبير وواسع على المستوى الجماهيري وعلى مستوى المبيعات رغم قلة الدعاية الإعلانية , حيث اقتصرت على بعض البوسترات  والومضات الاشهارية عبر التلفزيون.

ونال جائزة الدير جيست كأفضل مطرب في الوطن العربي لعام 2008 , وعام 2009  حصل على لقب أفضل ثالث مطرب في الوطن العربي حسب ترتيب جائزة MTV العالمية .

وحصد من خلال مسيرته الفنية العديد من األلبومات وهي : ألبوم حبيبي الأولاني وضم 10 أغاني كانت من إنتاج ستار جيت ,  والبوم غمضت عيني وضم 15 أغنية من إنتاج ستار جيت وميلودي ميوزيك , وألبوم وأنا معاه وضم 12 أغنية من إنتاج مزيكا , وألبوم أجمل ليالي عمري وضم 11 أغنية من إنتاج مزيكا. 

إقرأ أيضا: من هو الفنان أحمد فهمي

وصور العديد من أغانيه فيديو كليب ومنها :  ألف ما شاء الله ( إخراج طارق العريان ) , مش أنا ( إخراج طارق العريان ) , بحبك ( إخراج موسى عيسى ) , كلمة ( إخراج طارق العريان ) , مش فاكر ليك مع الفنانة أصالة نصري ( إخراج طارق العريان ) , برتاح ( إخراج ياسر سامي ) , تعالي ( إخراج موسى عيسى ) , وجه كريم ( إخراج إسلام لطفي ) , يا رب ( إخراج محمد نبيل ).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد