الشياب يتفقد مديرية الامراض الصدرية والوافدين

الشياب يتفقد مديرية الامراض الصدرية والوافدين
السوسنة - اوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، الى مدير مديرية الامراض الصدرية وصحة الوافدين بمزيد من التنظيم لاستقبال مراجعي المديرية وتبسيط الاجراءات وتسريع انجاز معاملاتهم .
 
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية فجائية قام بها الدكتور الشياب للمديرية  الخميس، للوقوف على سير العمل فيها في ظل ما تشهده من زيادة كبيرة في عدد المراجعين.
 
واوعز الدكتور الشياب الى الجهات المعنية في الوزارة بالاسراع في استكمال التوسعة واعادة الهيكلة لتسوية المبنى وتجهيزها لتوفير اماكن مريحة لاستقبال وانتظار مراجعي المديرية وتفعيل خدمة الجمهور لتوجيه وارشاد المراجعين ومساعدتهم .
 
وحدد الدكتور الشياب مهلة مدتها اسبوعا لانجاز واستكمال الاعمال المطلوبة.
 
وقال الدكتور الشياب ان الوزارة تولي اهتمام كبيرا لعملية الربط الالكتروني بين المديرية ومراكز الامراض الصدرية الاثني عشر في المحافظات التابعة لها مع وزارتي الداخلية والعمل لافتا الى انجاز مرحلة متقدمة شملت الربط بين المديرية والمراكز التابعة لها مع وزارة العمل مؤكدا ضرورة الاسراع في استكمال الربط مع وزارة الداخلية .
 
واضاف ان من شأن هذا الربط ان يوفر خدمة دقيقة ومنظمة وسريعة في مجالات عمل الجهات ذات العلاقة والتي يتم الربط الالكتروني بينها .
 
واشار مدير مديرية الامراض الصدرية وصحة الوافدين الدكتور ابراهيم بدوان الى ان المديرية تواجه ضغطا شديدا في المراجعين الذين يصل عددهم الى نحو الف يوميا خاصة في هذه الايام حيث يسعى الوافدون الى تصويب اوضاعهم .