جمعية المصدرين تنظم المشاركة الاردنية بمعرض جلف فود

mainThumb

16-02-2018 11:02 AM

السوسنة - تنظم جمعية المصدرين الأردنيين المشاركة الاردنية بمعرض "جلف فود" بدورته الثالثة والعشرين الذي يفتتح الاحد المقبل في دبي بجناح مساحته 800 متر مربع.
 
وقال رئيسها المهندس عمر أبو وشاح، إن الجمعية رتبت مشاركة 45 شركة صناعية غذائية محلية بمعرض "جلف فود" الذي يستمر خمسة ايام، متخصصة بصناعة الالبان واللحوم والعصائر ومنتجات غذائية اخرى.
 
وأكد ابو وشاح الذي يرأس الوفد المشارك حرص الجمعية على المشاركة السنوية بالمعرض لتمكين الشركات الأردنية للتعرف على نظرائهم من التجار المشاركين بالمعرض من مختلف العالم؛ ما يشكل فرصة حقيقية لتبادل الخبرات وعقد الصفقات التجارية.
 
وأوضح في تصريح صحافي اليوم الجمعة أن تنظيم الجمعية لمشاركة شركات صناعات أردنية في معارض مختلفة لتشمل أسواقا في كندا، والولايات المتحدة الأميركية، وأفريقيا، جاءت في فترة فقد الأردن فيها عددا من أسواقه التقليدية المجاورة ما يتطلب البحث عن أسواق جديدة تملك الصناعة الأردنية فيها تنافسية عالية وبخاصة بالدول الافريقية إلى جانب تعزيز تواجدها بالدول العربية.
 
وأكد أبو وشاح أن الجمعية ستستمر بتقديم الخدمات للصناعيين الأردنيين من مختلف القطاعات لإيجاد أسواق تصديرية لمنتجاتهم وفرص تجارية في الأسواق التصديرية ما سيكون له الأثر المباشر في توفير فرص العمل ودعم الميزان التجاري للمملكة.
 
واشار إلى أن معرض "جلف فود" هو الأضخم في مجالات الإنتاج والتصنيع والتعبئة الغذائية والمشروبات بالمنطقة، حيث تحرص الكثير من الدول المشاركة في فعالياته من خلال تخصيص مساحات لعرض منتجاتها، داعيا الشركات الأردنية إلى استغلال فرصة مشاركتها للترويج لمنتجاتها والسعي لعقد الصفقات التجارية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد