السعودية تستضيف أول عروض المصارعة في هذا الموعد

السعودية تستضيف أول عروض المصارعة في هذا الموعد

السوسنة - أعلنت مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية (WWE)، تقديم عرض خاص تحت اسم "أفضل رويال رامبل" في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة (غرب السعودية) في 27 نيسان المقبل.

وأشارت المؤسسة في بيان نشرته الثلاثاء، على موقعها الإلكتروني أن العرض سيقدم بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة في السعودية.
 
ويعد العرض المرتقب هو أول عرض للمصارعة الحرة العالمية في تاريخ المملكة، ويأتي في إطار تحولات اجتماعية واقتصادية ورياضية تشهدها البلاد.
 
وقالت المؤسسة العالمية إنه سيشارك "لأول مرة في تاريخ اللعبة في نزال رويال رامبل 50 مصارعًا من نجوم المصارعة الحرة".
 
وأشارت إلى أن من بينهم "جون سينا وتريبل اتش ورومان رينز واي جاي ستايلز وبرون سترومان وفريق ذا نيو داي وراندي أورتن وبراي وايت وشينسكي ناكامورا".
 
وكان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية، قد وقع مساء الأربعاء الماضي، اتفاقية مع فينس مكماهن رئيس اتحاد WWE لإقامة منافسات المصارعة بشكل حصري في المملكة لمدة 10 سنوات، دون أن يتم الإعلان عن موعد أول العروض.
 
وتشتمل الاتفاقية على تنظيم عدد من المنافسات مثل (Royal Rumble) والفريق الثنائي (Tag Team) ومنافسات الحزام (Raw Title) والسلّم.
 
وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" آنذاك إن WWE ستقوم بتنظيم هذه الفعاليات بشكل وأسلوب مختلفين عن السابق، من حيث الإنتاج والإخراج، وبطريقة فريدة من نوعها.