استمرار قبول طلبات اشتراك صيفية التوجيهي

استمرار قبول طلبات اشتراك صيفية التوجيهي

السوسنة - اعلنت وزارة التربية والتعليم، الخميس استمرار قبول طلبات الاشتراك للدورة الصيفية لعام 2018 للطلبة الذين استنفذوا حقهم في التقدم لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للأعوام من 2010 ولغاية 2018، من الطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح في خمسة مباحث فما دون، لغاية مساء الخميس.

 
وجاء ذلك لاتاحة الفرصه للطلبة الذين لم يتمكنوا من استكمال عملية التسجيل للامتحان خلال الفترة التي حددتها الوزارة سابقا، بحسب الناطق الاعلامي للوزارة وليد الجلاد. 
 
وقال الجلاد إن الوزارة مكنت هذه الفئة من الطلبة التسجيل للاشتراك في الامتحان إلكترونيا عن طريق الرابط (هنا)، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني (moe.gov.jo)، على أن يتم استكمال إجراءات التسجيل بعد ذلك من خلال مديريات التربية والتعليم في مناطقهم مصطحبين معهم الوثائق الثبوتية التي أعلنت عنها الوزارة سابقاً.
 
وأشار الجلاد إلى أنه لا حاجة بأن يقوم الطالب بإحضار كشف علامات ورقي، إذ أن الوزارة ستعتمد كشوف لعلامات الإلكترونية الصادرة عنها.
 
وأكد أن التسجيل الإلكتروني يعد لاغيًا إذا لم تُستكمَل إجراءات التسجيل في مديرية التربية والتعليم خلال فترة التسجيل المحددة.