البحرين : انطلاق المنتدى العربي للاعلام المسؤول مجتمعيا

mainThumb

22-03-2018 02:11 PM

السوسنة - انطلق في المنامة  الخميس المنتدى العربي للاعلام المسؤول مجتمعيا الذي تنظمه الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية تحت شعار "الإعلام المسؤول بوابة الإنتشار والتأثير للمؤسسات المجتمعية".
 
ويستضيف المنتدى الذي يستمر يومين خبراء في مجال الإعلام المجتمعي يتناولون موضوعات حول الإعلام المجتمعي المسؤول وممارسات التطوع والمأسسة وأسس ومرتكزات الإعلام المجتمعي المسؤول والتعريف بقيم المنظمات وانجازاتها.
 
كما يتناول المنتدى الأدوات الاعلامية للتعامل مع الأزمات ذات التأثير على أنشطة المنظمات المجتمعية والإعلام المجتمعي المسؤول ومنهجيات تعظيم العائد على المنظمات المجتمعية وأخلاقيات مهنية والبرتوكولات العالمية لممارسة الاعلام المجتمعي وأفضل الممارسات الإعلامية الرقمية في صناعة الصورة الذهنية الإيجابية للمنظمات وأدوات قياس اثر الاعلام المجتمعي على أصحاب المصلحة بالمنظمات ومسابقة الاعلام المجتمعي.
 
كما ستقام ورش عمل حول استراتيجيات وأدوات الإعلام المجتمعي لتعظيم العائد والأثر و الاعلام المجتمعي ودوره في تقديم نماذج وقدوات محفزة وإدارة الازمات إعلاميا في المنظمات المجتمعية وورشة متخصصة في موضوع " الاعلام والتسويق المجتمعي في مؤسسات الأشخاص ذوي الاعاقة.
 
وستقوم الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية بتكريم شخصيات ومؤسسات اعلامية وعربية بجائزة " التزام للاعلام العربي المسؤول مجتمعيا لعام2018 "وبمسابقة أفضل فلم مجتمعي والتي تحمل اسم "مراسل مجتمعي " ويهدف المنتدى إلى دعم ممارسات الاعلام الهادف والملتزم بأخلاقيات مهنة الاعلامى وتأهيل كوادر متخصصة في مجال الاعلام المجتمعي في ظل تعاظم الدور الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني في المنطقة العربية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد