الحالة الجوية حتى الثلاثاء

الحالة الجوية حتى الثلاثاء

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ انخفاضا طفيفا على درجات الحرارة نهار الأحد، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول تدريجياً إلى شمالية غربية وتنشط بعد الظهر على فترات تؤدي إلى إثارة غبار خفيف في المناطق الصحراوية. وفي ساعات الليل تسود الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

 
كما يطرأ انخفاض آخر قليل على درجات الحرارة الاثنين، وتكون الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان ومعظم مناطق المملكة، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر خاصة في جنوب وشرق المملكة.
 
تبقى الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان ومعظم مناطق المملكة الثلاثاء، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار في مناطق البادية.