أبرز حوادث اليوم الثاني من العيد

mainThumb

17-06-2018 10:31 AM

السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ  (24) ساعة الماضية مع (255) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(99) إصابة .

في حين تم التعامل مع (590) حالة مرضية مختلفة .
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام  والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
 
إصابة (9)  أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
 
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد  مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة  حكما ،  نتج عنه إصابة تسعة  أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى  الأميرة بسمة  ، وحالتهم العامة متوسطة .
 
إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في اربد
 
تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة بمنطقة جديتا /وادي الريان  , تقدر مساحته بـ(40) دونم  , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق  .
 
أجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني
 
تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني المفرق من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف في منطقة بلعما  , حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفلة إلى مستشفى الامير هاشم العسكري وحالة الأم والمولودة جيدة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد