8 وفيات و 358 إصابة خلال عطلة عيد الفطر

mainThumb

18-06-2018 12:56 PM

عمان - السوسنة - صرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الدفاع المدني  تعاملت من خلال كافة مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة أيام عيد الفطر السعيد مع (892) حادث مختلف في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (358) إصابة مختلفة ووفاة (8) أشخاص اثر حوادث مختلفة كما تم التعامل مع (2189) حالة مرضية مختلفة .
 
وذكرت إدارة الإعلام أن ابرز ما تم التعامل معه من حوادث كانت على النحو التالي:
 
       وفاة أربعة مواطنين اثر حادث دهس من قبل إحدى المركبات على طريق اتوستراد الزرقاء /منطقة الرصيفة حيث تم إخلاء الوفيات إلى مستشفى الامير فيصل الحكومي.
 
       وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تدهور (بكب) ديانا بمنطقة المغير في محافظة اربد حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم  وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي.
 
       وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تصادم بين شاحنة ومركبة صغيرة بمنطقة المحمدية في محافظة معان حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله و إخلاء الوفاة إلى مستشفى معان الحكومي.
 
 
       وفاة شخص اثر سقوطه من الطابق الثاني لعمارة قيد الإنشاء أثناء قيامه بإعمال إنشائية في محافظة عجلون حيث تم إخلاء الوفاة إلى مستشفى الإيمان الحكومي.
 
       وفاة طفلة اثر تعرضها لصعقه كهربائية ناتجة عن ملامسة الطفلة للمياه القريبة من الغسالة على أرضية المطبخ داخل منزل ذويها في منطقة الظليل بمحافظة الزرقاء حيث تم إخلائها إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.
 
 
       تم التعامل خلال عطلة عيد الفطر السعيد مع العديد من حوادث حرائق الأعشاب أبرزها حريق (40) دونم أعشاب جافة وأشجار مثمرة بمحافظة اربد منطقة جديتا / وادي الريان حيث تم إخماد الحريق بالكامل ومنع انتشاره إلى الأماكن المجاورة ولم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد