ماذا قال السفير الإماراتي عن الشباب الأردني ؟

ماذا قال السفير الإماراتي عن الشباب الأردني ؟

السوسنة  - أشاد السفير الإماراتي مطر الشامسي بدور الشباب الأردني في تنمية وبناء الوطن، والذي جاء من خلال الرعاية الملكية السامية لشباب الأردن ذو الإبداع والابتكار، موصولاً بالاهتمام الشخصي لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بشباب الوطن وتمكينهم في كافَّة المجالات العلمية، والاقتصادية، والسياسية، والعمل التطوعي والثقافي، وغيرها من المجالات.

 
وثمن في تصريح صحافي اليوم الاحد، تطلعات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في تحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده في الرعاية المُثلى لشباب الوطن المُبدع، وتوفير سُبُل الرعاية والخِدْمة الفضلى لهم.
 
وقال إنَّ الشباب هم عماد الوطن ومستقبل الأمة وبناة الغد، سواء كان في الاستثمار الأفضل في تعليمهم أو استثمار طاقاتهم في خدمة الوطن وخدمة أنفسهم، وتركيز رئيس الوزراء على الاهتمام بالفكر الإبداعي لشباب الوطن، وتوفير فُرَص العمل لهم في الوظائف القيادية والسياسية والمُساندة، لتمكينهم من خِدْمة الوطن بريادة وشموخ.
 
وقال إن الشباب الأردني رائد في خدمة الوطن، وفي الأوطان العربية الشقيقة، مشيرا الى أنَّ الإمارات العربية المتحدة تستضيف كثيراً من الشباب الأردني في مختلف الوظائف، الذين يعملون في بلدهم الثاني دولة الإمارات بتميز وإبداع، وهذا ما نشهد به لشباب الأردن.