خبر صادم من تويتر

mainThumb

12-07-2018 02:53 PM

السوسنة  - قالت منصة التغريدات تويتر، ان اعداد المتابعين لكل حساب على تويتر سوف تنخفض بكل تأكيد، لان هذه الاعداد عبارة عن ميزة مرئية مهمة تسعى الى تعزيز الثقة بين المتابعين. 
 
وأضافت تويتر في بيانها: "على مدى سنوات، أقفلنا العديد من الحسابات التي اكتشفنا تغييرات مفاجئة في سلوكها. في هذه المواقف، نتواصل مع مالكي الحسابات، وفي حال لم يثبتوا الحساب ويعيدوا تعيين كلمات المرور الخاصة بهم، فإننا نبقيهم مقفلين بدون إمكانية تسجيل الدخول. وفي هذا الأسبوع، سنزيل هذه الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين للحسابات حول العالم. وكنتيجة لذلك، قد ينخفض عدد المتابعين المعروض في العديد من الملفات الشخصية“.
 
سيلاحظ معظم الناس تغييراً في أربعة متابعين أو أقل؛ أما الآخرون الذين لديهم أعداد أكبر من المتابعين، فسيواجهون انخفاضاً أكبر.
 
وتابعت تويتر في بيانها: “نحن ندرك أن ذلك قد يشكل صعوبة بالنسبة للبعض، ولكننا نعتقد أن الدقة والشفافية تجعل خدمة تويتر أكثر موثوقية للمحادثة العامة.
 
وذكرت تويتر أيضًا أنه وعلى الرغم من أن التغييرات الأكثر أهمية تحدث في الأيام القليلة المقبلة، إلا أن أعداد المتابعين قد تواصل تغيرها بشكل أكثر انتظاماً كجزء من عملها المتواصل لتحديد وتحدي الحسابات المسببة للمشكلات بشكل استباقي.
 
وتأتي هذه الخطوة بعد أن غرّد جاك دورسي -الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تويتر- في الأول من شهر مارس الماضي، متحدثًا عن جهود الشركة المتواصلة لخلق الثقة وتحفيز صحة المحادثات على تويتر، ومؤكدًا أن أعداد المتابعين ميزة مرئية مهمة جدًا تسعى الشركة أن تعزز ثقة الجميع فيما أن هذه الأرقام ذات دلالة ومعنى.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد