الجيش السوداني: ملتزمون بوقف اطلاق النار

mainThumb

16-07-2018 01:45 PM

السوسنة - اكد رئيس هيئة الاركان المشتركة السوداني، كمل الماحي، على ان القوات المسلحة ملتزمه بوقف اطلاق النار، امتثالا لقرار الرئيس السوداني عمر البشير حتى نهاية العام.

واشار الماحي، الى ان القوات المسلحة السودانية تؤكد على جاهزيتها الدائمة لردع المنفلتين الذين يحاولن النيل من امن واستقرار البلاد. 

وأشاد الماحي لدى مخاطبته إحتفال هيئة التفتيش العسكري بإفتتاح دورة التفتيش العسكري والتخطيط الإستراتيجي رقم (3) بحضور نائب رئيس الأركان المشتركة والمفتش العام وعدد من قادة القوات المسلحة إلى جانب منتسبي الدورة ،

 

واوضح عل بالأدوار التي ظلت تضطلع بها هيئة التفتيش العسكري في ضبط الأداء وتحقيق الكفاءة والجودة الشاملة في القوات المسلحة، ودعا الدارسين للإستفادة من هذه الدورة كفرصة لتلاقح الأفكار وتبادل الخبرات والتجارب القيادية، مشيرا إلي أن التفتيش العسكري هو النهج الفاعل لقياس وتحسين الأداء والرقابة الذاتية والإصلاح.

من جانبه أشار المفتش العام الفريق السر حسين بشير إلي ضرورة الإلتزام بممسكات الإحترافية في العمل العسكري وإبراز دور التفتيش  والتخطيط في تحسين الأداء، مؤكدا فاعلية هذه الدورة في إثراء المعرفة لدى القادة في هذا المجال.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد