من هو نور الدين مرابط؟ اللاعب الجديد في النصر السعودي

mainThumb

17-07-2018 10:40 AM

السوسنة - أعلن نادي النصر عن تعاقده مع اللاعب المغربي نور الدين مرابط من صفوف نادي واتفورد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن نور الدين مرابط كان شارك مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم روسيا 2018، كما تألق في مباراة منتخب المغرب والمنتخب الإسباني في الجولة الثالثة من دور المجموعات والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.
 
وكان نور الدين مرابط سخر من تقنية الـVAR أو تقنية الإعادة التلفزيونية ووجه لها لفظًا نابيًا وذلك بعد احتساب الهدف الثاني للمنتخب الإسباني في شباك منتخب المغرب في المباراة.
 
وبعد تعاقد النصر مع اللاعب نور الدين مرابط، أصبح اللاعب المغربي يهدف إلى المنافسة على الألقاب والبطولات مع العالمي في الموسم المقبل.
 
سبق للنجم نور الدين مرابط اللعب في صفوف نادي أيندهوفن الهولندي وفريق جالطة سراي التركي وفريق قونيا سبور التركي.
 
وعلى الرغم من ولادة اللاعب نور الدين مرابط في هولندا وتمثيل المنتخب الهولندي تحت 21 عامًا، لكنه فضل التوجه وتمثيل منتخب بلاده الأصلي، المنتخب المغربي.
 
ويسعى نادي النصر كذلك للتوجه والتعاقد مع صفقات قوية وذلك من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين في الموسم الجديد.
 
وجاء المدرب الأوروغواياني جوزيه كارينيو لتولي تدريب نادي النصر في شهر مارس الماضي خلفًا للمدرب البوليفي جوستافو كوينتيرو.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد