جريمة مروعة .. 40 رجلا يغتصبون فتاة لأربعة أيام !

mainThumb

21-07-2018 03:09 PM

السوسنة - أوقف صاحب منزل ومديره في الهند بعدما ادعت امرأة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل 40 رجلا على مدى أربعة أيام وفق ما ذكرته الشرطة المحلية. 

وقالت المرأة البالغة 22 عاما في شكواها أن أحد معارفها وعدها بعمل في المنزل الواقع في ولاية هاريانا في شمال البلاد.  إلا أنها أكدت أنها احتجزت فيه، وتم تخديرها ثم اغتصبت من قبل عدد من الرجال على مدى 4 أيام.

 وذكر المسؤول في الشرطة "ريجيندار كومار مينا" مستندا إلى إفادة الضحية أن مهام ثلاثة عناصر في الشرطة علقت "بسبب الإهمال وعدم إبلاغ مسؤوليهم بهذه القضية الحساسة". 

 وتضاف هذه القضية إلى قائمة طويلة من الاعتداءات الجنسية المسجلة في الهند، حيث يبلّغ عن حوالي 110 عمليات اغتصاب في اليوم وفق الأرقام الرسمية. 

وأظهرت الاحصائيات 110333 حالة اغتصاب في الهند بين العامين 2014 و016.  وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي ضبط 17 رجلا يشتبه في اغتصابهم طفلة في الحادية عشرة على مدى أسابيع جنوب البلاد. 

وأُلقي الضوء على الاعتداءات الجنسية المستشرية في الهند إثر حادثة اغتصاب جماعية لطالبة في نيودلهي سنة 2012 أدت إلى وفاتها، ما أسفر عن احتجاجات عمت البلد، وأدت إلى تشديد العقوبات المفروضة على المعتدين وإصلاح القوانين في هذا الخصوص.  وقد ثبتت المحكمة الهندية العليا مطلع تموز/ يوليو حكم الإعدام على ثلاثة رجال في إطار هذه القضية. ا ف ب

 

 

* شاهد أيضا : إلقاء مغتصب فتاة صغيرة في قفص تماسيح 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد