السفيرة السهيل: للمهندس الأردني دور بإعادة إعمار العراق

mainThumb

31-07-2018 04:24 PM

السوسنة - اكدت سفير جمهورية العراق صفية السهيل أن المرحلة القادمة في العراق ستكون مرحلة إعادة الإعمار والترميم وأن المهندس الاردني سيكون له دور كبير في هذه المرحلة.

اكدت سفير جمهورية العراق صفية السهيل أن المرحلة القادمة في العراق ستكون مرحلة إعادة الإعمار والترميم وأن المهندس الاردني سيكون له دور كبير في هذه المرحلة.

 
وأشادت خلال استقبالها نقيب المهندسين الأردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي بمكتبها في السفارة العراقية في عمان اليوم الثلاثاء، بعراقة نقابة المهندسين الاردنيين وريادتها وتميزها على مستوى النقابات العربية ودورها المهني والنقابي الرائد.
 
ووجهت السهيل دعوة للنقابة للمشاركة في المؤتمر الرابع للاستثمار في الانبار والذي يعقد في شهر تشرين اول القادم، ويشارك فيه شركات أردنية و عربية وعالمية ويتمحور حول موضوع اعادة اعمار الانبار.
 
من جانبه شكر نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي السفير السهيل وطاقم السفارة لحفاوة الاستقبال مؤكدا على عمق العلاقة الاردنية العراقية خاصة على الصعيد الشعبي .
 
وتحدث المهندس الزعبي دور نقابة المهندسين في الاردن وفي الوطن العربي والخبرة والسمعة الطيبة التي يتمتع بها المهندس الاردني ما يؤهله لموقع الريادة في كافة المواقع التي يعمل بها.
 
واستعرض الدورات والخدمات التي يقدمها مركز تدريب المهندسين والمستوى المتقدم الذي وصل اليه في تأهيل المهندسين وتدريبهم في مجال تخطيط المدن والمدن الذكية والطاقة المتجددة ومجالات اخرى متنوعة.
 
واشار الى مشاركة وفد نقابي هندسي واسع في مؤتمر (بروجكت) المقام في بغداد في شهر تشرين اول المقبل والمخصص لاعادة اعمار المدن وترميم الاثار المدمرة في العراق.
 
وتاتي زيارة المهندس الزعبي للسفارة العراقية ضمن جولة يقوم بها على مختلف سفارات الدول العربية للبحث عن افاق جديدة لفرص العمل للمهندسين الاردنيين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد