مغادرة بعثة حج الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين

mainThumb

14-08-2018 03:59 PM

السوسنة  - غادرت عمان متوجهة إلى الديار المقدسة في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، بعثة حج الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين التي تضم عدداً من المصابين العسكريين من مختلف الإصابات والمحافظات. ونقل مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله عيادة المصاروة خلال وداع البعثة التي انطلقت من مقر الهيئة تحيات سمو رئيس الهيئة الأمير مرعد بن رعد لأعضاء البعثة وتمنياته لهم بالتوفيق والحج المبرور والسعي المشكور.

وعبر المصاروه عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة من السفارة السعودية ممثلة بسفير خادم الحرمين الشريفين سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، داعياً أعضاء البعثة إلى بذل أقصى الجهود في العطاء والتعاون للتغلب على مشاق السفر
وإبراز الصور الحسنة لمنتسبي الهيئة أثناء أداء مناسك الحج. وعرض مفتي الهيئة الدكتور عايد الجبور للقيم الدينية والروحية المترتبة على أداء مناسك الحج، داعياً أعضاء البعثة إلى التحلي بالأخلاق الحميدة التي حث عليها ديننا الحنيف والالتزام بأخلاق المؤسسة العسكرية الهاشمية الحميدة.
 
من جانبهم عبر الحجاج عن سعادتهم بهذه البعثة التي سهلت لهم سبل الاستطاعة لأداء ركن الحج العظيم بكل سخاء ورعاية، داعين المولى عز وجل أن يحفظ ملك البلاد ويديم نعمة الأمن والأمان.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد