مهندسو اربد يلتقون رئيس وأعضاء نقابة المعلمين

مهندسو اربد يلتقون رئيس وأعضاء نقابة المعلمين

السوسنة - عقد مجلس فرع إربد اجتماعا مع نقابة المعلمين في محافظة إربد في مقر الفرع، بحضور رئيس مجلس فرع إربد الدكتور أحمد ملكاوي، ورئيس مجلس نقابة المعلمين فرع إربد الدكتور فيصل هواري، لبحث سبل التعاون بين الطرفين.

 
ورحب الدكتور الملكاوي برئيس وأعضاء نقابة المعلمين في إربد، واستعرض عددا من انجازات ونشاطات الفرع، مؤكدا على ضرورة التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات المختلفة كالمناسبات الدينية والوطنية ومجالات المسؤولية الإجتماعية لخدمة المجتمع المحلي، مشددا على استعداد النقابة لتقديم كافة إمكانياتها لتعزيز سبل هذا التعاون لخدمة المجتمع المحلي .
 
 
 
من جانبه أشار الدكتور الهواري الى أن النقابة على استعداد تام لتسخير كافة إمكانياتها لإنجاح التعاون المشترك بين الطرفين، موضحاً أن النقابات تعمل كحلقة واحدة في مختلف المجالات، مشيداً بدور النقابة في الحفاظ على حقوق ومكتسبات المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم.
 
 
 
ودعا الدكتور الملكاوي النقابة للإنضمام إلى لجنة التعاون المشترك، التي تعنى بتقديم المساعدات في حالات الطوارئ والتي تضم مجموعة من مؤسسسات وفعاليات مختلفة في محافظة إربد تكون نواتها نقابة المهندسين وغرفة التجارة ومؤسسة إعمار إربد، حيث يبقى الباب مفتوحاً لكل الجهات في المحافظة للإنضمام إليها.
 
 
 
وحضر الإجتماع أمين سر مجلس الفرع المهندس بسام السعدي وأمين الصندوق المهندس خالد ربابعة ، والمهندس أركان عزايزة ومدير فرع إربد المهندس عبد الله طوالبة، والدكتور سهم خصاونة، والدكتور عمر شرار، والأستاذ حمزة براهمة، والدكتور ياسين الشرمان.