عجلون: رفع اعلى درجات التنسيق استعدادا للظروف الجوية

mainThumb

18-11-2018 12:42 PM

السوسنة - تابع رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة، محافظ عجلون علي المجالي، استعدادات الدوائر والجهات المعنية للتعامل مع الظروف الجوية والحالات الطارئة.
 
واكد المجالي الأحد انه تم عقد اجتماعات مع الجهات المعنية والاطلاع على الخطط التي وضعتها لفصل الشتاء، مبينا اهمية رفع اعلى درجات التنسيق والتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية من اجل خدمة المواطنين والتسهيل عليهم في مختلف الظروف.
 
وبين انه تم تشكيل لجنة تضم الجهات المعنية والشرطة البيئية والزراعة والدفاع المدني ولجنة السلامة العامة حيث قامت بتحديد المناطق الساخنة والتي تشكل خطرا في حال تساقط الامطار وتشكل السيول، مشيرا إلى انه تم ترحيل اكثر من 170 عائلة تقطن بالقرب من مجاري الاودية والسيول حفاظا على سلامتهم.
 
واشار الى ان هناك متابعة وتأكيدا على البلديات والاشغال من اجل استمرارية العمل على فتح وتنظيف عبارات تصريف المياه وخصوصا في مجاري الاودية في كفرنجه وعين ابو الجود تلافيا لتجمع المياه التي قد تعيق حركة المواطنين. 
 
وبين انه يتم وبشكل مستمر عمل زيارات وجولات ميدانية للاطلاع على ارض الواقع على جاهزية البلديات في مختلف مناطق المحافظة وتوفير الاليات والاحتياجات لتسيير حركة المواطنين والتسهيل عليهم بالاضافة الى تفعيل خطط الطوارئ على ارض الواقع والنزول للميدان والاطلاع على المشاكل ومواجهتها اولا باول.
 
واشار إلى أن غرفة العلميات الرئيسية على استعداد لتلقي الملاحظات والشكاوى على مدار الساعة للعمل على حلها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد