إغلاقات مرورية جديدة الجمعة لأجل الباص السريع

mainThumb

19-02-2019 02:26 PM

السوسنة - تبدأ أمانة عمان بالتعاون مع إدارة السير باعمال البنية التحتية لمشروع الباص سريع التردد للمقطع الممتد على شارع عمر مطر من التقاءه مع شارع علي بن ابي طالب ( ساحة النوافير ) ولغاية إشارة المهاجرين وذلك إعتبارا من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل 22 شباط الجاري .
 
وبين مدير الإدارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري ان العمل يتطلب إغلاق المسرب الايمن من شارع عمر مطر بهذا المقطع وتحويل السير القادم من شارع طلال وشارع علي بن ابي طالب وشارع الامير حسن باتجاه المسرب المحاذي لمبنى امانة عمان .
 
ولفت الى إبقاء شارع المهاجرين القديم مفتوح لخدمة السير للدخول عليه من شارع طلال وشارع عمر مطر للسير المتجه الى الدوار الثالث مع التشديد على منع الوقوف والتوقف للجزء المخصص للسير بهذا المقطع على امتداد شارع عمر مطر .
 
واشار المهندس الفاعوري ان امانة عمان الكبرى أعدت خطة لتامين المواقف للمراجعين والمواطنين ، وستقوم بوضع الشواخص الإرشادية والمرورية مع تواجد لرجال إدارة السير المركزية وأعوان المرور لتقديم المساعدة للسائقين  .
 
وتشمل الاعمال التوسعة وإنشاء أرصفة وجدران إستنادية ، والبدء بأعمال محطة تحميل وتنزيل الركاب في ساحة النوافير بمساحة 750 متر مربع   .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد