أنغام ترد على زوجة أحمد إبراهيم الأولى بعد تسريب رسالة غرامية

mainThumb

26-02-2019 01:01 PM

السوسنة - نشرت الفنانة المصرية أنغام تعليقًا لها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام ردًا على رسالة كانت قد قدمتها لزوجها الجديد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، قبل الإعلان عن زواجهما.

وكانت الفنانة قد قدمت التهنئة لزوجها إبراهيم بمناسبة عيد ميلاده، وتم العثور على الرسالة في منزل زوجة الموزع الموسيقي الاولى، التي قامت بدورها بنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتبت أنغام في التهنئة "كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد، كل سنة وأنت سندي، أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله.. بحبك إمضاء أنغام".

فأثارت الرسالة غضب الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم، وأكدت من خلالها على ارتباطهما سرًا، وعليه فقد قدمت بلاغًا ضد زوجها للانفصال عنه.

فردت أنغام بالقول:«لأول مرة أكون سعيدة إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئ خاص بيا وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصة أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لجوزي وعلناً وبالمرة أكتب الكلام مرة تانية بخط حلو عشان أنا خطي وحش أوي، واليوم ده كان من أحلى أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد ٢/٩ وفي نفس اليوم استلمنا ماستر ألبومي الجديد حالة خاصة جدًا،، كل سنة وانت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنه وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرًا مرة تانية للحرامي».

يذكر أن فضية زواج الفنانة بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والذي يعمل معها، جدلاً واسعًا في الوسط الفني، حيث ارتبطا سرًا، ثم كشفت إحدى الفنانات وهي صديقة مقربة من أنغام عن زواجها، ليؤكدان فيما بعد أنهما ارتبطا مؤخرًا، وتوجها إلى باريس لقضاء شهر العسل.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد