يوفنتوس يُصر على ضم صلاح ليحقق الثنائية الذهبية

mainThumb

22-03-2019 06:10 PM

السوسنة - بات فريق يوفنتوس الإيطالي مُصرّاً على التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث جدَّد اهتمامه بالحصول على خدماته بعد أن أبدى ذلك سابقاً، ونشرته وسائل الإعلام والصحف العالمية، ليكون ثنائياً ذهبياً في هجوم الفريق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم السيدة العجوز الأول.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، ركز انتباهه على صلاح، الذي يمتلك خبرة كبيرة في الكرة الإيطالية، بعدما لعب رفقة فيورنتينا وروما، قبل انتقاله لليفربول في صيف 2017.

وأضافت أن البيانكونيري يعتبر محمد صلاح البديل المثالي، حال فشل الحصول على خدمات فيديريكو كييزا موهبة فيورنتينا، كما أنه سيكون كذلك في حال رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يعيش أيامه الأخيرة مع اليوفي.

ويستعد يوفنتوس لتقديم عرض يتضمن انتقال نجمه ديبالا للريدز، بجانب تقديم مبلغ مالي، من أجل إقناع ليفربول ببيع محمد صلاح، في صفقة تبادلية ضخمة بين الناديين الكبيرين.

 
محمد صلاح هدف يوفنتوس لتكوين ثنائي هجومي مدمر مع رونالدو
 
وكان مجلس إدارة ليفربول قد مدَّد عقد الفرعون في الصيف الماضي حتى عام 2023، مع زيادة راتبه السنوي، ليحصنه من إغراءات الأندية الكبرى في أوروبا، خاصة ريال مدريد ومعه يوفنتوس، بعد موسم استثنائي قدمه في الملاعب الإنجليزية.
 
ونجح صلاح في فرض نفسه نجماً فوق العادة بالبريميرليغ آخر موسمين، حيث حقق الموسم الماضي كافة الجوائز والأرقام والإنجازات الممكنة، ففاز بأفضل لاعب في إنجلترا وهداف الدوري الممتاز، بالإضافة لأفضل لاعب في إفريقيا وكذلك دخوله ضمن الثلاثة الأفضل في أوروبا والعالم في اختيارات اليويفا والفيفا للاعب العام، كما واصل هذا العام تألقه محتلاً وصيف الهدافين برصيد 17 هدفاً، بفارق هدف عن المتصدر سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي.
 
فيما يبحث اليوفي عن السيطرة أوروبياً خلال الفترة القادمة، بعدما احتكر الألقاب محلياً طوال الفترة الماضية، وسيكون التدعيم المستمر والقوي هو الأمل لتحقيق ذلك والاستمرار فيه، ومع ضربته الأولى بضم رونالدو من ريال مدريد في الصيف الماضي في صفقة القرن، ينوي ضم صلاح ليكون ثنائياً ذهبياً هجومياً نارياً يضرب به كل دفاعات الخصوم في كل المسابقات، ليحافظ على حظوظه الكبيرة في تحقيق الألقاب، لاسيما دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في المواسم القادمة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد